تعرف على أهم شقق تمليك حي التيسير في جده

جدول محتويات المقال

شقق تمليك حي التيسير في جده تعتبر من أهم وأجمل الشقق التي يمكنك شرائها في المملكة العربية السعودية، ويرجع السبب في ذلك في أنها تتميز بمساحاتها المختلفة، بالإضافة إلى المميزات التي توجد فيها، والتي تختلف من شقة إلى أخرى، وهو ما يجعل الأمر سهل ومناسب للعديد من العملاء، ويعتبر موقع مساكن النخبة من أفضل المواقع التي يمكنك اللجوء إليها لكي توفر لك الحصول على ما تريده، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن شقق تمليك حي التيسير في جده، فلنتابع سويا.

شقق تمليك حي التيسير في جده

يوجد العديد من الشقق التي تتوفر في حي التيسير في جده، والمعروضة للبيع، والتي تتميز بمختلف مساحتها وعدد الغرف بها، وفيما يلي سنذكر بعض المساحات وعدد الغرف المتوفرة:-

  • يتوفر شقة بها ثلاثة غرف تتكون من طابق واحد، ورسيبشن، وحديقة صغيرة يمكن للأطفال اللعب فيها، وتبلغ مساحة الشقة 150 متر.
  • كما يتوفر شقة تتكون من خمس غرف ورسيبشن مكون من قطعتين، وحمامين، يوجد حمام بغرفة النوم وحمام آخر في الطابق الأول للشقة، وذلك لأنها تتكون من طابقين، كما يتوفر بها مطبخ صغير في الطابق العلوي، ويوجد لها ديقة كبيرة نسبيا وبها حمام سباحة يمكن للأطفال اللعب فيها، وتبلغ مساحة الشقة 200 متر مربع.
  • يوجد شقة آخر متوفرة للبيع لدى موقع مساكن النخبة، وهذه الشقة تعتبر كبيرة حيث تبلغ مساحتها ما يعادل 300 متر مربع وتتكون من 6 غرف، وتتكون من طابقين، يوجد بالطابق الأول مطبخ وحمام وغرفتين، ورسيبشن مكون من قطعتين، بالإضافة إلى أنه يوجد أربع غرف في الطابق العلوي وحمامين أحدهما بغرفة النوم.

اقرأ أيضا: شقق تمليك الحمدانية

ما هي مميزات شقق التمليك في حي التيسير في جده؟

يوجد العديد من المميزات للشقق التمليك في حي التيسير في جدة، وفيما يلي سنذكر أبرزها:

الموقع المتميز

من أهم المميزات للشقق التي تقع في حي التيسير موقعها المتميز حيث توجد الشقق في منطقة شرق جدة، وهي منطقة حيوية يوجد بها مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ومركز المدينة، وجامعة الملك عبدالعزيز.

الأسعار المغرية

من أهم مميزات الشقق التي توجد في هذه المنطقة أنها مغرية جدا، وذلك مقارنة بالأسعار التي توجد في المناطق الأخرى، حيث تبدأ الشقق من غرفة نوم واحدة بمبلغ 250 ألف ريال سعودي، ويصل سعر الشقة التي تتكون من خمس غرف إلى مليون ريال سعودي.

البنية التحتية المتطورة

يتمتع حي التيسير ببنية تحتية متطورة حيث يتوفر به كافة الخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والأسواق والمراكز التجارية، والأسواق، ووسائل النقل العام.

الأمان والاستقرار

يعتبر حي التيسير واحد من أهم الأحياء السكنية الآمنة في السعودية، ويرجع السبب في ذلك في أنه تتوفر به كافة الخدمات الأمنية التي تعمل على الحفاظ على سلامة وأمان السكان.

عيوب الشقق في حي التيسير

  • بالرغم من أنه يوجد العديد من المميزات للشقق في حي التيسير إلا أنه يوجد بعض العيوب لها، وفيما يلي سنذكرها:-
  • ازدحام حركة المرور، حيث يعاني هذا الحي من وجود ازدحام في حركة المرور في بعض الأوقات وخاصة وقت الذروة.
  • ارتفاع نسبة التلوث فيه، وخاصة في المناطق القريبة من الطرق السريعة والمصانع.

تابع أيضا: فلل منتهية بالتمليك جدة

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا لختام مقالنا حول شقق تمليك حي التيسير في جده، وعيوب الشقق في هذا الحي، وأهم الشقق المتوفرة للبيع من حيث المساحة، والسعر، وعدد الغرف بكل شقة.

المصدر

opensooq

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *