أهم شقق تمليك جده حي النسيم

جدول محتويات المقال

شقق تمليك جده حي النسيم هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث يوجد العديد من الناس التي تبحث عن شراء شقق تمليك في هذا الحي، وذلك بسبب الكثير من المميزات التي توجد في هذا الحي، ولكي تتوصل إلى المكان المناسب والشقة المناسبة لك يمكنك اللجوء إلى مكتب عقار مساكن النخبة، وهو من المكاتب المعروفة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن شقق تمليك جده حي النسيم بالتفصيل، فلنتابع معًا.

شقق تمليك جده حي النسيم

شقق تمليك جده حي النسيم
شقق تمليك جده حي النسيم

مما لا شك فيه أنه يوجد العديد من الشقق المعروضة للبيع في جدة في حي النسيم، وفيما يلي سنذكر أبرزها: –

  • يوجد العديد من بيوت للبيع في حي النسيم بجدة، حيث يوجد بيوت تتكون من طابقين، وبيوت تتكون من طابق واحد، وتبلغ أدنى مساحة لهذه البيوت 400 متر مربع، ويوجد حديقة لكل بيت.
  • كما يوجد شقق للبيع حي النسيم الغربي، والتي تختلف أسعارها ومساحتها، ويمكنك اختيار ما يناسبك منها، ولكن أقل مساحة موجودة للشقق المعروضة هي 200 متر مربع، والتي يبلغ سعرها 300 ألف ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى الشقق المعروضة للتمليك في حي النسيم فإنه يوجد عرض روف للبيع في حي النسيم القديم جدة، والذي تبلغ مساحته 100 متر مربع، بسعر مغري جدا.

شاهد أيضا: تعرف على شقق تمليك جده

أهم الأحياء السكنية التي توجد في جدة

يوجد الكثير من الأحياء السكنية التي توجد في جدة، والتي سنذكرها فيما يلي: –

حي الزمرد

يعتبر هذا الحي واحد من أشهر الأحياء السكنية التي توجد في شمال جدة، وتتميز الشقق التي توجد في هذا الحي بمساحتها الكبيرة، وتصاميمها الفاخرة، والتي تتنوع ما بين شقق معروضة للبيع، وشقق معروضة للإيجار.

حي الياقوت

يعتبر هذا الحي واحد من الأحياء الحديثة التي توجد في شمال جدة، ومن أهم مميزاته أنه يتوافر به العديد من الخدمات والمرافق التي تسهل العيش مثل المستشفيات، والمدارس، والمطاعم، بالإضافة إلى المولات والمراكز التجارية الكبيرة.

حي النهضة

هو واحد من أهم الأحياء العريقة التي توجد في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي، بالإضافة إلى أنه يتوفر به العديد من العقارات بمختلف أنواعها سواء فلل أو بيوت، أو شقق.

حي الرياض

هو واحد من الأحياء الحيوية التي توجد في شمال جدة، ويتميز هذا الحي بموقعه التجاري، حيث يوجد بالقرب منه العديد من المولات والمراكز التجارية الكبيرة، وقربه من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حي أبحر الشمالية

هو واحد من الأحياء السياحية التي توجد في شمال جدة والذي يتميز بإطلالاته المميزة على شاطئ البحر الأحمر.

اقرأ أيضا: كيف أشتري شقق تمليك جدة بالتقسيط؟

خصائص البيوت في شمال جدة

شقق تمليك جده حي النسيم
شقق تمليك جده حي النسيم

يوجد مجموعة من الخصائص التي تتميز بها البيوت التي توجد في شمال جدة عن غيرها من البيوت الأخرى، والتي سنذكرها فيما يلي: –

  • تتكون البيوت التي توجد في شمال جدة من طابقين أو أكثر، وتتميز بمساحتها الواسعة، بالإضافة إلى أن كل منزل يوجد به ملحق أو حديقة.
  • يوجد الكثير من البيوت التي تتمتع بالتصاميم الحديثة الأنيقة والبسيطة، وهو ما يجعلها فريدة من نوعها، وسبب في إقبال العديد على شرائها.
  • البيوت التي توجد في هذه المنطقة تم استخدام أفضل وأجود مواد البناء والتشييد فيها، وهو ما يضمن الصلابة والمتانة لهذه البيوت، بالإضافة إلى العمر الطويل لها دون أن يحدث بها تدهور.

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول شقق تمليك جده حي النسيم، وأهم البيوت المعروضة للبيع فيها مثل شقق للبيع حي النسيم الغربي، بالإضافة إلى ذكر أهم الأحياء السكنية في جدة.

المصدر

bayut

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *