شقق تمليك جديده بجده

جدول محتويات المقال

يوجد مجموعة من شقق تمليك جديده بجده والتي توفر فرصة للشراء فريدة من نوعها لكل من يرغب في تمليك شقة في جدة، ولكي تحصل على الاختيار المناسب لك يمكنك الاستعانة بمكتب عقار مساكن النخبة، حيث يمكن من خلاله دفع مبلغ صغير للمالك وتقوم بتقسيط باقي المبلغ على دفعات وفترات زمنية مختلفة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن أفضل شقق تمليك جديده بجده، فلنتابع معًا.

ما هي أفضل شقق تمليك جديده بجده

شقق تمليك جديده بجده
شقق تمليك جديده بجده

يوجد العديد من الشقق التمليك الجديدة في جدة، وفيما يلي سنذكر أبرزها: –

  • يوجد شقة تمليك في حي الواحة، تتكون من أربع غرف، وصالة وحمامين ومطبخ، تقع الشقة في مبني حديث يضم العديد من الخدمات والمرافق العامة، حيث يتوفر به صالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة للأطفال، بالإضافة إلى جراج لصف السيارات، يبلغ سعر الشقة تقريبا 450 ألف ريال سعودي.
  • يتوفر أيضا شقة 3غرف، وحمامين أحدهما بغرفة النوم، وصالة ومطبخ، تقع الشقة في حي السلامة وهو واحد من أحياء جدة الراقية، وتقع الشقة في مبنى يقع بالقرب من وسائل النقل العام، والمراكز التجارية الكبيرة، ويبلغ سعر الشقة حوالي 720 ريال سعودي.
  • يوجد شقة تتكون من غرفتين نوم تقع في حي الصفا في جدة، بالإضافة إلى حمام وصالة ومطبخ، وتبلغ مساحة الشقة 100 متر مربع، يبلغ سعر الشقة 540 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضا: شقق تمليك حي مشرفه

أهم الأحياء السكنية في جدة

يوجد الكثير من الأحياء السكنية المعروفة التي تقع في جدة، والتي يمكنك شراء شقة تمليك بها، وفيما يلي سنذكرها: –

حي أبحر الشمالية

هو واحد من الأحياء الراقية السياحية والتي تقع في شمال جدة، ويتميز هذا الحي بإطلالته الجميلة على ساحل البحر الأحمر، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد به الكثير من الشقق المتوفرة للبيع، وبمساحات مختلفة.

حي النسيم

واحد من أهم أحياء جدة، حيث يتميز بالعديد من المميزات مثل قربه من المرافق العامة، والمراكز التجارية، هذا بالإضافة إلى قربه من المدارس والمستشفيات.

حي الرياض

هو واحد من الأحياء الحيوية التي توجد في شمال جدة، ويتميز هذا الحي بأنه يتوفر به كل الأمور التي يمكن أن يحتاجها الشخص وتسهل عليه المعيشة، حيث يوجد بالقرب منه الكثير من الخدمات، وموقف عام لوسائل النقل.

حي الياقوت

هو واحد من الأحياء الجديدة التي توجد في شمال جدة، ويتميز هذا الحي بموقعه الاستراتيجي، وإطلالته على البحر الأحمر.

حي زمرد

واحد من أشهر الأحياء السكنية التي توجد في شمال جدة، والذي يتميز بمساحته الكبيرة، والكثير من تصاميمه الفاخرة.

اقرأ أيضا: أهم شقق تمليك جده حي النسيم

أهم المميزات التي توجد في بيوت جدة

شقق تمليك جديده بجده
شقق تمليك جديده بجده

يوجد الكثير من المميزات للبيوت المعروضة للبيع في شمال جدة، وفيما يلي سنذكر أبرزها: –

أسعارها معقولة

وتعتبر الأسعار المعقولة واحدة من أهم المميزات التي تجعل المشتري يقبل على شراء البيت، خاصة إذا كان الشخص من أصحاب الدخل المحدود.

قربها من الخدمات

حيث أن البيوت المعروضة للبيع في جنوب جدة تقع بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق العامة مثل المدارس، والمستشفيات، بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية الأخرى وهو ما يسهل على السكان الوصول إليها.

تنوعها المعماري

تتنوع الكثير من البيوت التي توجد في جدة في طرازها المعماري، حيث يختلف تصميم كل عمارة عن الأخرى، ولكن كل العمارات تتميز بتصاميم جذابة.

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا شقق تمليك جديده بجده، بالإضافة إلى ذكر أهم المميزات التي توجد في جدة، وأهم الأحياء السكنية التي توجد بها، بالإضافة إلى ذكر أهم مميزاتها.

المصدر

aqarmap

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *