شقق روف حي الورود

جدول محتويات المقال

شقق روف حي الورود، هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث يوجد العديد من الناس التي تقبل على شراء هذه الشقق، حيث أنها توفر إطلالة بانوراميه على المنطقة التي تحيط بها، ومن أهم مميزات الشقق الروف أنها تتمتع بمساحات واسعة، وهو ما يجعلها خيار جذاب للعديد من الراغبين في العيش في مكان فاخر، وفريد من نوعه، ومن أبرز المواقع التي يمكنك التعامل معها موقع مساكن النخبة والذي يمكنك من الحصول على ما تريد، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع فلنتابع سويا.

شقق روف حي الورود

يوجد العديد من المميزات التي تتمتع بها شقق روف جدة في حي الورود، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

موقعها الاستراتيجي

يقع هذا الحي في قلب مدينة جدة، ويحيط بها العديد من الأحياء الحيوية مثل الروضة، والسلامة، والجامعة، والبغدادية الغربية، بالإضافة إلى أن منه يمكن الوصول إلى العديد من المعالم السياحية في جدة مثل مطار الملك بن عبدالعزيز الدولي، ومركز الملك بن عبدالعزيز الثقافي العالمي.

توفر الخدمات

يضم هذا الحي العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية مثل المدارس، والجامعات، والمستشفيات، والأسواق التجارية المعروفة، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى أنه يضم العديد من الحدائق مثل حديقة الورود، وحديقة الأمير ماجد.

التنوع العمراني

يضم حي الورود مزيجا من الشقق والفلل السكنية، وهو ما يلبي احتياجات مختلف شرائح السكان، بالإضافة إلى أنه يتميز بالشقق الروف في الحي، بإطلالتها الرائعة على المدينة.

المساحات الكبيرة

تتميز الشقق الروف التي توجد في هذا الحي بأنها توفر إطلالات رائعة تتراوح ما بين 200 متر مربع، إلى 600 متر مربع وهو ما يوفر مساحة كافية للعائلات.

وبشكل عام تعتبر الشقق الروف في حي الورود خيار مثالي للباحثين عن شقة سكنية واسعة ومريحة في حي يتمتع بموقع استراتيجي، ويوفر العديد من الخدمات.

شاهد أيضا: شقة روف فاخرة في حي الصفا مخطط الزاهد

لماذا يفضل العائلات العيش في أحد أحياء جدة؟

يوجد الكثير من الأسباب التي تجعل العائلات يفضلون العيش في أحد أحياء جدة، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

  • الشقق التي توجد في أحد أحياء جدة تعتبر من الشقق الراقية والتي يتوفر بها كلا من الراحة، والهدوء والاستقرار، هذا بالإضافة إلى أن الشقق التي توجد في هذه الأحياء تتنوع مساحتها، وهو ما يسمح للعميل باختيار المساحة التي تناسبه وفقا لعدد أفراد أسرته، بالإضافة إلى أن عدد الغرف بها كثير، حيث يوجد شقق يصل عدد الغرف بها إلى 7 غرف.
  • يوجد بالقرب من أحياء جدة العديد من المرافق الخدمية التي يمكن أن يحتاج إليها الإنسان في حياته اليومية، بشكل مستمر وعلى مدار الـ 24 ساعة، مثل المستشفيات والأطباء لا قدر الله، وكذلك المدارس، والحضانات، والسوبر ماركت، والمراكز التجارية التي تبيع مختلف المنتجات التي يمكن أن يحتاج أن يشتريها أي شخص مثل الملابس والأحذية.
  • من أهم مميزات الشقق التي توجد في أحياء جدة أنه يتم منح ضمان لها عند إتمام عقد الشراء بين العميل وموقع العقارات، وهذا الضمان يشمل أعمال السباكة، والكهرباء، والأعمال الإنشائية والبنائية الخاصة بالشقة، والضمان ساري لمدة عشرين عام بدءا من تاريخ عقد التمليك، وبشكل عام من الأفضل أن تشتري شقة في العمارات التي تكون حديثة البناء لكي تضمن أنه لا يوجد بها شروخ أو تشققات.

اقرأ أيضا: تعرف على أفضل روف للبيع جدة

عزيزي القارئ بذلك نكون وصولنا لختام مقالنا حول شقق روف حي الورود، وذكرنا أهم المميزات لهذه الشقق، ولماذا يفضل العائلات العيش في أحد أحياء جدة.

المصدر

propertyfinder

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *