فلل تمليك الحمدانية جدة

جدول محتويات المقال

فلل تمليك الحمدانية جدة، تعد الوحدات السكنية في منطقة الحمدانية في مدينة جدة واحدة من أهم المناطق في المملكة العربية السعودية والتي يتم الإقبال عليها بشكل كبير من قبل المستثمرين لان الفلل في تلك المنطقة تعد من المباني السكنية الفريدة بسبب تنوع المرافق الحيوية بالإضافة إلى المساحات الكبيرة واحتواء كل فيلا على حديقة خاصة بها وتوفر الخدمات الطبية والخدمية حولها بالإضافة إلى إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية دون الحاجة للسفر لمنطقة أخرى.

للبيع فيلا دورين بمنطقة الحمدانية

  • موقع الفيلا في منطقة جده حي الحمدانيه ملحق بمخطط الحناكي الحمدانية قطعة رقم 716 / أ ، 716 / ب)  بالإضافة إلى قطعة أرض مجاورة لها، تبعد مسافة 200م  من جامع التقوى شرق هايبر بنده.
  • مساحة المبنى 750 م مكونة من عدد ثلاث صالات و 12 غرفة نوم بالإضافة إلى 12 حمام واربع مطابق كما يوجد بالفيلا ملحق للعاملة وملحق للحارس، بالإضافة إلى وجود أرض ملاصقة للفيلا من الجهة الغربية بصك مستقل ورخصة بناء خاص بها مساحه 470 متر خمس شقق.
  • التشطيبات والمواصفات: الفيلا بناء شخصي يقدر عمرها بأربع أعوام وتم تشطيبها شكل كامل تشطيب سوبر لوكس يوجد حائطين خارجيين يفصل بينهما عازل 35 سم وبارتفاع سقف الدور.

تابع أيضا: هل تستطيع العثور على فلل للبيع شمال جدة بأسعار تنافسية ممتازة

فيلا للبيع مع عمارة لصقية شارع بدوي بن مضيان حي الصالحية

  • العقار مساحته حوالي 1150 متر مربع تم بناء  هذا العقار من حوالي  4 سنوات.
  • مواصفات الفيلا تتمتع هذه الفيلا بمواصفات عديده منها صالة نصف دائرية كبيرة بغرض استقبال الضيوف مساحتها حوالي 3 × 4 بالإضافة إلى غرفة طعام كبيرة ومطبخ شاسع المساحة بالإضافة إلى اثنين مطبخ بالإضافة إلى اثنين دورة مياه، يوجد موقف سيارة في الحديقة.
  • يوجد بالدور الأرضي: صالة استقبال نصف دائرية كبيرة  مجلس ضيوف و غرفة طعام و مطبخ 2 دورة مياه.
  • الدور العلوي : صالتين بالإضافة إلى ثلاثة غرف نوم وغرفة للمساعدة المنزلية، مع غرفة نوم رئيسية.
  • عمارة سكنية لصيقة للڨيلا تتكون من : ثلاثة أدوار يوجد في كل دور شقه مكونه من : عدد 4 غرف نوم بالإضافة إلى غرفة للعمالة المنزلية و مطبخ مع وجود 4 دورات مياه مع وجود صالة استقبال كبيرة ومجلس الضيوف، وملحق خارجي له مدخلين (مدخل مستقل من الفيلا، و مدخل آخر من العمارة) ويتكون من : 2 غرفة نوم بالإضافة إلى مطبخ وصالة و حمام.

ماهي النقاط الواجب مراعاتها عند شراء فلل تمليك؟

هنالك بعض النقاط التي يجب عليك مراعاتها قبل البحث عن وحده سكنيه لشراء وهي:

  • أولا:عمر المبنى، هو وأحد من أهم النقاط الذي التي يجب الأخذ بها قبل البدء بشراء الوحدة السكنية، المنازل حديثة البناء تكون أفضل من غيرها  بما تتراوح من سنتين إلى ست سنوات، وتتميز بتصميم عصري وأنيق وتشطيب سوبر لوكس.
  • ثانياً :المساحة، يجب عليك تحديد مساحة الأرض التي ترغب بها بالإضافة إلى عدد الغرف وحجم صالة الاستقبال بما يتناسب معك قبل البدء في شراء أي وحدة سكنية.
  • ثالثاً: سعر الوحدة، يوجد في سوق العقارات العديد من الأسعار المختلفة والتي يتحكم فيها مساحة المبنى ومنطقة السكن، لذلك يجب عليه تحديد المبلغ الخاص بشراء الفيلا حتى تتمكن من البحث عما يتناسب معك في إطار هذا المبلغ.

الأماكن السياحية في جدة

مدينة جدة يوجد بها عدد من الأماكن الترفيهية والسياحية ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

  • أولا:مول العرب وهو أحد أكبر المولات وأهمها في المدينة بشكل عام وتستطيع من خلال الحصول على السلعة التي ترغب بشرائها
  • ثانياً: كورنيش جدة، يعد واحداً من أهم الأماكن الترفيهية والسياحية في المملكة ويقوم باستقبال عدد كبير من السائحين على مدار العام.

شاهد أيضا: أفضل عروض نصف ارض للبيع بجدة

وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم نكون قد وضحنا أهم النقاط والعوامل الخاصة بامتلاك وحدة سكنية مميزة بالإضافة إلى توضيح أهم المناطق الترفيهية والسياحية في منطقة جدة

المصدر

sothebysrealty

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *