فلل تمليك بالتقسيط بجده

جدول محتويات المقال

فلل تمليك بالتقسيط بجده هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث يعتبر السوق العقاري في المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق العقارية في الوطن العربي بأكمله، وذلك لأن العقارات فيه تتنوع ما بين أراضي، وشقق، وفلل، ومن اهم المكاتب العقارية مساكن النخبة حيث يوجد فلل تقسيط بدون بنك، وفلل للبيع بجدة رخيصة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن فلل تمليك بالتقسيط بجده، فلنتابع سويا.

أهم فلل تمليك بالتقسيط بجده

فلل تمليك بالتقسيط بجده
فلل تمليك بالتقسيط بجده

يوجد العديد من الفلل تمليك بالتقسيط بجده، والتي تتنوع ما بين ما هو يتكون من طابق واحد، ومنها ما هو يتكون من طابقين، وفيما يلي سنذكر أبرزها: –

  • تتوفر فلل للبيع ب 700 ألف جدة، والتي تختلف مسحتها وعدد الطوابق بها، حيث يوجد فلل تتكون من طابقين، ومساحة الطابق الواحد تبلغ 400 متر مربع، بالإضافة إلى أنه يوجد بها حديقة يلعب بها الأطفال.
  • كما يوجد فلل تتكون من طابق واحد، ويوجد بها العديد من الغرف والتي تتنوع مساحتها ما بين 500 متر مربع، إلى 600 متر مربع، بالإضافة إلى أنه يوجد بها حديقة، ويوجد بها حمام سباحة يلعب به الأطفال.
  • كما يتوفر فلل بالتقسيط من المالك، وهي الفلل التي يقوم مالك بعرضها للبيع لسبب ما، ويقوم بتقديم العديد من المميزات والعروض عليها، وذلك لكي يمكن من بيعها بسهولة.
  • كما يتوفر الكثير من الفلل المعروضة للبيع في جدة والتي من أبرزها فلل للبيع بجده رخيصة.

شاهد أيضا: فلل للبيع في شمال جدة

أنواع الفلل التي تتوفر للبيع بجدة

يوجد الكثير من الأنواع المختلفة للفلل المعروضة للبيع في جدة، وفيما يلي سنذكر أبرزها: –

فيلا نظام شقق ثلاثة غرف

هذه الفلل تكون عبارة عن فيلا كبيرة تبلغ مساحتها ما يعادل تقريبًا 500 متر مربع، إلى 600 متر مربع، حيث تبلغ مساحة الشقة الواحدة 300 متر مربع، بينما باقي المساحة خاص بالحديقة التي يوجد بها حمام سباحة وألعاب للأطفال.

تتكون الفيلا من ثلاثة شقق، كل شقة تتكون من ثلاثة غرف، وحمام، ومطبخ، وريسبشن، هذا بالإضافة إلى أنه يوجد حمام خاص بغرفة النوم.

فيلا نظام شقق أربع غرف

تتكون هذه الفيلا من أربع شقق، كل شقة يتوفر بها أربع غرف، وحمام، ومطبخ، وريسبشن مكون من قطعتين، كما يوجد حمام إضافي خاص بغرفة النوم.

فيلا نظام خمس غرف

تتوفر في هذه الفلل خمس شقق، تبلغ مساحة الشقة الواحدة تقريبا خمس شقق، تبلغ مساحة الشقة الواحدة تقريبا 300 متر مربع، هذا بالإضافة إلى مطبخ، وريسبشن، وحمام إضافي خاص بغرفة النوم.

اقرأ أيضا: فلل للبيع نظام شقق جدة ومميزاتها

أسعار الفلل نظام الشقق

فلل تمليك بالتقسيط بجده
فلل تمليك بالتقسيط بجده

مما لا شك فيه أن أسعار الفلل نظام الشقق تختلف من فيلا إلى أخرى، وفيما يلي سنذكر أسعار هذه الفلل حسب عدد الشقق: –

  • تتراوح أسعار الفلل نظام الشقق والتي تتكون من ثلاثة غرف ما بين مليون ونصف ريال سعودي إلى 2 مليون ونصف ريال سعودي للفلل نظام شقق.
  • بينما الفلل التي تتكون من أربع شقق بالطبع سيكون سعرها أعلى وذلك لأن مساحتها أكبر، ولكن بشكل عام تتراوح أسعار هذه الفلل ما بين 2 مليون ريال سعودي، إلى 3 مليون ريال سعودي.

عزيزي القاري بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول أسعار الفلل تمليك بالتقسيط بجده، فلل تقسيط منتهي بالتمليك بالرياض، وفلل تقسيط بدون بنك، فلل ايجار منتهي بالتمليك جدة، وأهم مميزات هذه الفلل، وأنواع الفلل الشقق والتي تتميز بالراحة والاستقلالية، والتي يوجد منها نظام ثلاثة شقق، وأربع شقق، وخمس شقق.

المصدر

aqar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *