فلل للبيع في ابحر الشمالية حي الياقوت

جدول محتويات المقال

يعد حي الياقوت أحد أحياء أبحر الشمالية الراقية في مدينة جدة، ويتميز بموقعه المتميز على ساحل البحر الأحمر، بإطلالاته الخلابة على المناظر الطبيعية، كما يتميز الحي بتوفر جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، مما يجعله وجهة مثالية للسكن والإقامة، لذا نقدم لكم أهم المعلومات من خلال موقع مساكن النخبة.

فلل للبيع في ابحر الشمالية حي الياقوت

تتنوع الفلل المعروضة للبيع في حي الياقوت، من حيث المساحة والتصميم والسعر، وتتراوح مساحات الفلل بين 200 متر مربع و400 متر مربع، وتتكون من 3 إلى 6 غرف نوم، و 3 إلى 5 حمامات، كما تتميز الفلل بتصاميمها العصرية، وإطلالاتها الرائعة على البحر أو الحدائق.

أبرز مزايا فلل للبيع في حي الياقوت

تتميز الفلل في حي الياقوت بالكثير من المميزات التي تجعلها من أكثر الأماكن التي يرغب العديد من الأشخاص في شرائها والاستمتاع بتلك المميزات، حيث يود العميل التعرف على مميزات الفلل قبل القيام بعملية الشراء بشكل نهائي، لذلك سوف نقدم لكم مميزات هذه الفلل في النقاط التالية:

  • موقع مميز على ساحل البحر الأحمر وذلك ما يميز الطفلة عن غيرها من مختلف الفلل في حي الياقوت وتتميز الفيلا بالاطلالة المميزة على ساحل البحر الأحمر.
  • إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية فهو يتميز بإطلاله الرائعة على مياه البحر الأحمر.
  • توفر جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية حيث تتوفر المطاعم والكافيهات، وكذلك النوادي والعيادات التي يمكن أن يحتاج إليها سكان الفلل.
  • تصاميم عصرية الفلل الخاصة بهذا الحي تتميز بكونها ذات تصميمات حديثة للغاية بالمقارنة بالتصاميم القديمة التي تم الاعتماد في السنوات السابقة وذلك ما يجعلها جاهزة للسكن على الفور.
  • أسعار تنافسية من أكثر ما يمن هذه الوحدات السكنية هو السعر المناسب للغاية بالرغم من الإمكانيات المرتفعة لهذه الوحدات.

أسعار فلل للبيع في حي الياقوت

تختلف أسعار فلل للبيع في حي الياقوت باختلاف المساحة والتصميم والموقع فعند زيادة مساحة الفيلا يزداد السعر الخاص بها، وكذلك في حالة كانت الفيلا قريبة من الساحل يكون السعر الخاص بها أعلى، وبشكل عام، تبدأ أسعار الفلل من 2 مليون ريال سعودي، وتصل إلى 5 ملايين ريال سعودي.

بعض الأمثلة على أسعار فلل للبيع في حي الياقوت

  • فيلا مساحتها 200 متر مربع، تتكون من 3 غرف نوم و3 حمامات، بسعر 2,500,000 ريال سعودي.
  • فيلا مساحتها 300 متر مربع، تتكون من 4 غرف نوم و4 حمامات، بسعر 3,500,000 ريال سعودي.
  • فيلا مساحتها 400 متر مربع، تتكون من 5 غرف نوم و5 حمامات، بسعر 5,000,000 ريال سعودي.

نصائح عند شراء فيلا في حي الياقوت

قبل اتخاذ قرار شراء فيلا في حي الياقوت، من المهم مراعاة بعض الأمور التي من شأنها الحصول على المكان المرغوب فيها بالسعر المناسب، وفيما يلي بعض النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء الفلل في هذا الحي والتي تتلخص في النقاط التالية:

  • تحديد الميزانية المناسبة وذلك ليصل العميل إلى الفيلا المرغوب فيها بالسعر المناسب له.
  • اختيار الموقع المناسب حيث يتوفر أكثر من موقع داخل الحي وكل من هذه المواقع له مميزات مختلفة.
  • التأكد من توفر جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المعلن عنها.
  • الاطلاع على تصاميم الفلل ومساحتها قبل القيام بالشراء بشكل نهائي.
  • مقارنة الأسعار بين مختلف الفلل المعروضة للبيع وكذلك بين المميزات الخاصة بكل منها للحصول على الوحدة الأفضل.

تعد فلل للبيع في حي الياقوت خيارًا مثاليًا للباحثين عن سكن فاخر في موقع مميز، وتتميز الفلل بتصاميمها العصرية، وإطلالاتها الرائعة، وأسعارها التنافسية، لذلك سارع بالحصول على الفيلا المناسبة لك في المكان الأفضل على الإطلاق.

المصدر:

bayut

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *