فلل مودرن للبيع جدة

جدول محتويات المقال

فلل موردن للبيع جدة، يوجد العديد من الناس الذين يحبون الفلل ذات التصميم المودرن في جدة، وذلك لأنها تتميز بتصاميم أنيقة وحديثة وعصرية، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالكثير من المميزات التي نادرا ما تتوفر في الفلل الأخرى، مثل موقعها الاستراتيجي، ومساحتها المتنوعة، ومن أبرز المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على ما ترغب عليه موقع مساكن النخبة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن فلل مودرن للبيع جدة، فلنتابع سويا.

فلل مودرن للبيع جدة

يوجد العديد من الفلل الصغيرة المودرن التي توجد في أحياء جدة المختلفة، كما يوجد أيضا مساحات كبيرة، وأسعار مناسبة، وهي التي تتلاءم مع الأسر ذات الأعداد الكبيرة، والذين يرغبون في العيش في فلل، وتتميز هذه الفلل بالعديد من التصاميم العصرية المختلفة، ويوجد فلل تتكون من طابقين وأخرى تتكون من طابق واحد، وللعميل حرية الاختيار من بينهما، كما يوجد بهذه الفلل حديقة خاصة يمكن للأطفال اللعب بها.

شاهد أيضا: تعرف على فلل تمليك الحمدانيه

ما هي مميزات الفلل

يوجد الكثير من المميزات للفلل، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

الموقع الاستراتيجي

جميع الفلل التي يتم بناؤها في جدة توجد في مناطق راقية وأحياء مميزة، وهو ما يجعلها خيار مناسب للكثير من الأشخاص، لأنها تتميز بإطلالات جذابة، وتصاميم عصرية، بالإضافة إلى أنه يوجد بها العديد من المقاهي والمطاعم.

المرافق والخدمات العامة

من أهم المميزات التي تتمتع بها الفلل في جدة أنها توجد بالقرب من المدارس والحضانات والمستشفيات، والخدمات الطبية المختلفة، هذا بالإضافة إلى باقي الخدمات الأخرى التي يمكن أن يحتاج إليها الإنسان في حياته اليومية.

التنوع في المساحات

من أهم مميزات الفلل التي توجد في جدة أنها تتنوع في المساحات والتصاميم، والمستشفيات والخدمات الطبية المختلفة، هذا بالإضافة إلى باقي الخدمات الأخرى.

الأسعار

تتنوع أسعار الفلل ما بين مرتفعة ومتوسطة في أحياء جدة، وهو ما يجعلها خيار مناسب للعديد من الناس.

فيلا مودرن للبيع في الصالحية

يوجد فيلا مطروحة للبيع في الصالحية يتوفر بها العديد من المميزات، والتي سنذكرها فيما يلي:-

  • تبلغ مساحة الفيلا ما يعادل 400 مترم مربع، وهي مساحة كبيرة ومناسبة للعائلات الكبيرة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الفيلا تم بناؤها منذ أربع سنوات فهي من العقارات الحديثة البناء، والتي تم تصميمها على طراز حديث.
  • يوجد بها الكثير من المميزات الأخرى مثل أن الصالة بها على شكل نصف دائرة كبيرة، والتي تكون بغرض استقبال الزوار على مدار الـ 24 ساعة.
  • يوجد بها غرفة طعام كبيرة، وطبخ ذو مساحة كبيرة، كما أنه يوجد بها حمامين في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى أن الطابق العلوي يوجد في كل غرفة حمام، وهي تتكون من ثلاثة طوابق، في كل طابق يوجد ثلاثة غرف، ومطبخ صغير، بالإضافة إلى ريسبشن صغير أيضا.
  • يتوفر بالفيلا غرف خاصة بالسائق، والخادمة، والحارس، ويوجد أيضا حديقة بالفيلا بها حمام سباحة يمكن للأطفال اللعب فيه، ويمكن لأفراد الأسرة الجلوس معا في الحديقة للتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية مع التسامر سويا
  • من أهم مميزات الفيلا أنها يوجد بها مدخلين واحد من الأمام، وواحد من الخلف، كما يوجد بها جراج خاص بصف السيارات لأصحاب الفيلا.

اقرأ أيضا: فلل دور واحد جدة وأفضل أسعارها

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا لختام مقالنا حول فلل موردن للبيع بجدة، بالإضافة إلى ذكر أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء فيلا، وأخيرا مميزات فيلا موردن للبيع في الصالحية أحد أحياء جدة المعروفة.

المصدر

propertyfinder

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *