مكتب عقار حي الفضيلة جدة جميع المساحات

عقار حي الفضيلة جدة

جدول محتويات المقال

يبحث الكثير من الناس عن مكتب عقار حي الفضيلة جدة من أجل التواصل معهم لمعرفة أهم العقارات المتوفرة للبيع أو الإيجار، حيث تعتبر مكاتب العقار  من أهم المكاتب التي توجد في هذه المنطقة، كما أنه يتوفر به الكثير من العقارات القابلة للبيع أو الإيجار مثل الفلل، وقطع أرض، وشقق للإيجار، وغيرها الكثير من العقارات، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع، فلنتابع سويا.

مكتب عقار حي الفضيلة جدة

يوجد الكثير من مكاتب العقارات في حي الفضيلة بجدة، ولكن يوجد بعض المكاتب المميزة التي تكون على دراية كاملة ومستمرة بأهم العقارات التي تتوفر للبيع أو الإيجار في هذه المنطقة.

كما أنها توفر الكثير من العقارات المختلفة، وفيما يلي سنذكر أهم العقارات المتوفرة في مكتب عقار حي الفضيلة جدة:-

فيلل للبيع في  حي الفضيلة جدة

يوفر أحد مكاتب العقارات بحي الفضيلة في جدة فيلل للبيع من أجل الاستثمار فيها، ومن أهم مميزات هذه الفيلا أنها مرخصة بشمل قانوني .

من أهم مميزات الفيلل أنها تتكون من طابقين،ومعظم الفيلل يكون وصفها كالآتي:-

الطابق الأول يتكون من مكان لجلوس السيدات، ومكان آخر لجلوس الرجال، ودورتين مياه، ومطبخ.

أما الطابق الثاني يتوفر به أربع غرف نوم، وأربع دورات مياه، كما يتوفر بها أيضا بها ملحق به غرفتين نوم، ودورة مياه، ومطبخ سيرفس، ومستودع تحت الدرج.

وعلى الأغلب تبلغ مساحة الفيلا ما بين 200متر إلى 300 متر، ويبلغ سعر الفيلا تقريبا ما بين مليون و خمسين ألف ريال سعودي إلى مليون و100 ألف ريال سعودي.

وتعتبر مكاتب العقار التي توجد في حي الفضيلة في جدة من أفضل المكاتب التي تقدم باقة سعرية مميزة، لذلك يقصدها الكثير من المستثمرين، وتكون وجهة محددة بالنسبة لهم.

أرض للبيع حي الفضيلة جدة

عقار حي الفضيلة جدة
عقار حي الفضيلة جدة

ومن الجدير بالذكر أن هذه القطع التي تتوفر سواء للبيع أو الإيجار تم ترخيصها بشكل قانوني.

تبلغ المساحات الإجمالية لقطع الأرض المتوفرة تقريبا ما بين 300 متر إلى 400 متر مربع، كما أن أضلاعها مربعة، حيث يبلغ طول الضلع 20 م x 20 م، كما نوفر لك كافة المزايا في الحصول على القطعة التي ترغب بها.

ومن الجدير بالذكر أن قطعة الأرض يمكن استخدامها في بناء مركز تجاري يتكون من طابقين، ويبلغ سعر قطعة الأرض تقريبا ما بين مليون و400 ألف ريال إلى مليون ونصف ريال سعودي.

ومن أهم مميزات قطع الأرض أنها حاصلة على ترخيص فال للوساطة والتسويق، والذي لا يتوفر في الكثير من قطع الأرض المتوفرة للإيجار أو البيع.

شقق للإيجار في حي الفضيلة

يوجد العديد من الشقق التي يتم عرضها في مكاتب العقارات من أجل تأجيرها، وفيما يلي سنذكر أهم الشقق المعروضة للإيجار، وأهم مواصفات كل شقة:-

  • يتوفر لدى مكتب عقار حي الفضيلة جدة شقق للإيجار، وذلك بدفع مبلغ سنوي يمكن أن يتم دفعه على دفعتين.
  • كما توجد الشقق في مناطق حيوية في حي الفضيلة في جدة، وذلك بالقرب من طريق جيزن جدة السريع.

أغلب الشقق تتكون من طابقين، ويكون وصفها كا الآتي:-

الطابق الأول يتكون من ثلاثة غرف وصالة، هذا بالإضافة إلى دورتين مياه، أما الطابق الثاني فإنه يتكون من سكن عوائل، هذا بالإضافة إلى أنه يتوفر به مصعد.

  • كما يتوفر أيضا شقق للإيجار من ثلاثة غرف وصالة ومطبخ وحمامين.
  • أيضاً تتميز هذه الشقق بأن غرفها واسعة وذات مساحة كبيرة، وتم تشطبيها سوبر لوكس.

ومن أهم مميزات الشقق أنها يتوفر بها عداد كهربائي مستقل لكل شقة، وكذلك عداد مياه مستقل، وتوجد الشقق في مناطق مختلفة في حي الفضيلة.

عقار حي الفضيلة جدة
عقار حي الفضيلة جدة

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول مكتب عقار حي الفضيلة جدة، وذلك من خلال ذكر أهم العقارات المتوفرة للإيجار، مثل الفلل المتوفرة للإيجار وذكر مواصفاتها، وكذلك ذكر أهم الشقق المتوفر للإيجار في منطقة حي الفضيلة.

يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني التالي: info@masakin.net.

أو التواصل عبر الهاتف وسيتم الرد عليك من خلال خدمة العملاء المتاحة: 24 ساعة

واتساب

00966500370444

كما يمكنك التعرف على أحدث عروضنا المميزة من خلال جولة داخل الموقع من هنا.

المصدر

dictionary

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *