أفضل مكتب عقار شقق للايجار في البوادي

شقق للايجار في البوادي

جدول محتويات المقال

بالطبع يندرج حي البوادي بجدة ضمن أهم الأحياء وأكثرها استقطاباً لراغبي التملك أو الايجار، وعند التطرق لـ مكتب عقار شقق للايجار في البوادي “مساكن النخبة“، فسوف نلاحظ ما يتمتع به الحي من موقع متميز وأجواء هادئة، علاوة على ما يوفره من كافة المرافق والخدمات التي تجعله يتصدر قائمة الاختيارات السكنية، بجانب ما يوفره من عقارات سكنية متنوعة وكثيرة، ولاسيما الشقق للايجار بالحي والتي تعد الأكثر طلباً لراغبي التميز والذوق العالي، لكونه يضم العقارات السكنية بمختلف أنواعها ومساحاتها في ظل توفير أسعار مواتية لمختلف الفئات، ونوضح ذلك لاحقاً.

مكتب عقار شقق للايجار في البوادي

عند البحث عن أفضل مكتب عقار شقق للايجار في البوادي، فنحن بصدد مساكن النخبة، لما توفره من كافة المعلومات حول العقار وتوفيره بالمواصفات المطلوبة للعميل، ونوضح ذلك فيما يلي:

  • أهم ما يتسم به حي البوادي بأنه منطقة حيوية للغاية، ومصممة بمستوى عالي من الرقي والتميز، ويحده من الشمال حي الربوة وحي السلامة غرباً، ومن الجانب الشرقي يجاوره حي النعيم والنزهة، وجنوباً حي الفيصلية والتي تعد من أفضل الأحياء بجدة.
  • يضاف إلى ما سبق أن حي البوادي يقع ما بين أهم الطرق بالمملكة وهما طريق الملك فهد والمدينة المنورة، ويتضمن الحي عدة أسواق تجارية ويحتضن كافة الخيارات السكنية سواء التملك أو الإيجار أو الفنادق أو الشقق المفروشة.
  • لذا فإن مكتب عقار شقق للايجار في البوادي “مساكن النخبة”، هو أولى من يدعم قراراتك السكنية، ويوفر لك ما تريده وفقاً لميزانتيك وبما يتواكب مع ذوقك.
  • حيث تمتاز عقارات الايجار في البوادي بكثرتها، كما أنها تتوفر بمختلف المساحات التي تلبي الاحتياجات المختلفة، وليس ذلك فحسب بل أنها مصممة وفقاً للطراز العصري الفاخر، فلا تتردد في التواصل معنا لتصل لما تريد دون عناء.

    شقق للايجار في البوادي
    شقق للايجار في البوادي

المرافق العامة التي تؤهل البوادي ليتصدر الاختيار السكني

مما لا شك فيه أن الباحثين عن العقارات السكنية، تتوقف اختياراتهم على العديد من العوامل والتي أبرزها التأكد من توفير المرافق العامة التي تسهل راحة قاطني المنطقة.

وسوف نسلط الضوء حول المرافق المتوفرة بحي البوادي ليتصدر اختياراتك السكنية فيما يلي:

فنادق حي البوادي

يضم الحي فندق لمار البوادي، فندق جرين ليف، الحماد للشقق الفندقية، منار جدة للاجنحة الفندقية.

توفير المدارس

يوجد مدرسة سدر الدولية، وأيضاً الوفاء الأهلية للبنات، وعبدالرحمن بن ابي بكر الإبتدائية، ومدرسة عمير بن وهب الإبتدائية، أما المرحلة الثانوية بمدرسة الثالثة والعشرون.

وفي حالة الطلاب الراغبين في الوصول إلى درجة البكالوريوس يمكنهم الالتحاق بأفضل الجامعات وهي جامعة جدة والتي تبعد تقريباً عشر دقائق عن الحي.

جميع مراكز الرعاية الصحية

شقق للايجار في البوادي
شقق للايجار في البوادي

وذلك بما ينطوي على تقديم أفضل الرعاية الصحية من مستشفيات وصيدليات وعيادات وغيرها، حيث يحتضن الحي مستشفى العبير الطبي وأيضاً مستشفى الشفاء.

سوبر ماركت وأسواق تموينية

يحصل السكان على كافة احتياجاتهم التسوقية، من مواد استهلاكية وغذائية من خلال المنافذ البيعية بالسوبر ماركت والتي من أبرزها، مخبز ومركز درة الخليج، سوبر ماركت ريوف، ومخابز وتموينات الوطن، وسوبر ماركت النور.

المساجد القريبة

يوجد عدة مساجد بحي البوادي، وذلك من أجل سهولة الوصول إليها خلال دقائق معدودة وأبرزها مسجد الشريفة حزماء بنت غالب ومسجد الشيخ زكي عمر ومسجد الشريفة حزماء بنت غالب.

طرق التواصل مع مساكن النخبة

يمكنك التواصل عبر الواتساب على رقم “00966500370444”.

مع إمكانية المراسلة عبر البريد الالكتروني   info@masakin.net

عزيزي القارئ إلى هنا نكون وصلنا لختام الحديث عن أفضل مكتب عقار شقق للايجار في البوادي، والذي يعد وجهتك العقارية الأمثل بمدينة جدة، لما يوفره لك من كافة متطلبات تحوز على إعجابك، فسارع في اغتنام الفرص العقارية الأفضل معنا.

المصدر:

propertyfinder

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *