تعرف على أرقام مكاتب عقار جدة حي الصفا

عقار جدة حي الصفا

جدول محتويات المقال

خلال الحديث عن أرقام مكاتب عقار جدة حي الصفا، فيجب العلم أن حي الصفا يندرج ضمن الأحياء المتميزة ذات الموقع الفريد، الذي يوفر لك العديد من الاختيارات والوحدات العقارية الأفضل على مستوى مدينة جدة، فحي لصفا هو اختيارك الأمثل أينما كنت، لذا يمكنك التواصل مع أفضل المكاتب المتخصصة بالمجال العقاري، والتي يتصدرها مكتب عقار جدة “مساكن النخبة“، حيث يقدم لك كافة المعلومات والتفاصيل عما تفضله من موقع للعقار ومساحة ملائمة، علاوة على ما يحتضه الحي من مرافق ووسائل ترفيهية وفنادق ومتاجر وأسواق تجارية، ونعرض أبرز ملامح الحي التي تجعله في مقدمة اختيارك لاحقاً.

أرقام مكاتب عقار جدة حي الصفا

أبرز المزايا المتوفرة بحي الصفا، هو ما يوفره من مختلف العقارات السكنية المعروضة بأسعار مناسبة في متناول الجميع، ولاسيما الشقق المعروضة للايجار والتي تتميز بالإقبال عليها وزيادة الطلبات، بجانب توفير العقارات التجارية بغرض الاستثمار.

مع الأخذ في الحسبان ما يتمتع به حي الصفا من موقع استراتيجي، كما أنه من الأحياء الحيوية بالمقام الأول، ونعرض بعض المعلومات عنه على النحو التالي:

عقار جدة حي الصفا
عقار جدة حي الصفا
  • حي الصفا ذات أهمية كبرى بالسوق العقاري، وذلك نظراً لما يتضمنه من تنوع عقاري، في ضوء الحصول على الشقق السكنية لما يوفره من وحدات للبيع أو للإيجار أو شقق مفروشة تلائم الإقامة لمدة قصيرة.
  • كما أن حي الصفا يضم أشهر الشوارع جذباً للسكان، والذي من أبرزهم شارع الأربعين الذي يقع ضمن أشهر الشوارع بالمملكة والذي يحظى باقبال سكاني على مستوى واسع.
  • حيث نجد أنه من الأحياء التي تحتضن كافة الخيارات التعليمية، التي تنطوي على مدارس انترناشونال ومدارس جدة الأهلية، علاوة على رياض الأطفال والحضانات، وهو الأمر الذي يجعل من الحي المقصد الملائم للعائلات والأسر.
  • هذا إلى جانب احتوائه على مختلف الأسواق التجارية، ومراكز التسوق والمولات التي تلبي احتياجات المواطنين جميعها.
  • فعليك اغتنام الفرصة والتواصل مع مساكن النخبة عبر الواتساب على رقم “00966500370444”، أو عبر البريد الالكتروني info@masakin.net

عقارات حي الصفا جدة

بعدما تعرفنا على أرقام مكاتب حي الصفا للعقارات، علينا أن نتعرف على بعض المعلومات عن عقارات حي الصفا جدة، وذلك خلال السطور التالية:

  • تضم عقارات حي الصفا مختلف أنواع الوحدات العقارية، وذلك مع مراعاة التصميم العصري الفاخر على أعلى مستوى من التميز والرقي.
  • هذا إلى جانب توفير المساحات المختلفة، بما يناسب الأسر كبيرة الحجم، أو العزاب أو حديثي الزواج والأسر الصغيرة.
  • بجانب العديد من العقارات السكنية والتجارية المعروضة للتملك كاش أو قسط، وتتوفر أيضاً الوحدات المعدة للإيجار وبمختلف المواقع والمساحات.
  • كما أن العقارات قريبة من المناطق الترفيهية للتنزه وإقامة الرحلات، والتي من أهمها شواطئ اسكندرية بمنطقة ابحر الجنوبية، أو شواطئ البحر الأحمر وغيرها.
  • ولا نغفل عن توفير كافة الأنشطة الترفيهية بجوار العقارات، بدايةً من وجود الحدائق القريبة ومنها حديقة المجد وحديقة ابن النفيس، والتي يفضلها الأطفال على وجه التحديد وتعد موطن ملائم لبيئة صحية مواتية للكبار والصغار.
  • بالإضافة إلى أن الحي يضم النوادي والملاعب التي تلائم العديد من الفئات العمرية للحصول على الترفيه والرياضة أيضاً.

    عقار جدة حي الصفا
    عقار جدة حي الصفا

وإلى هنا نكون قد وصلما لنهاية جولة البحث عن أرقام مكاتب عقار جدة حي الصفا، والتي تندرج ضمن أولى اختياراتك العقارية بمدينة جدة، لكونها من مناطق الجذب السكاني على أعلى مستوى، ولا يقتصر الأمر على ما توفره من خدمات بل أيضاً من أجواء هادئة، وكل ما عليك هو التواصل مع مساكن النخبة للوصول لأفضل الخيارات.

المصدر:

theoffice

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *