تعرف على مكتب عقار حي السنابل جدة

عقار حي السنابل جدة

جدول محتويات المقال

مما لاشك فيه أن السوق العقاري في المملكة العربية السعودية يذخر بكافة العقارات على اختلاف أنواعها، حيث يتوفر به الكثير من قطع الأرض، والشقق سواء كانت للإيجار أو للبيع، ويعتبر السوق العقاري السعودي واحد من أهم الأسواق العقارية التي توجد في الوقت الحالي ومن أبرز هذه المكاتب مكتب عقار حي السنابل جدة، حيث تطور في الفترة الأخيرة تطور كبير، وملحوظ، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل فلنتابع سويا.

مكتب عقار حي السنابل جدة

يعتبر هذا المكتب واحد من أهم المكاتب التي توجد في السوق العقاري في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم العديد من الخدمات المميزة والمختلفة لعملائه والتي تميزه عن أي مكتب عقارات آخر، ومن أبرز هذه الخدمات أنه يوفر للعميل كافة متطلباته من إيجار أو بيع أو شراء قطعة أرض أو شقة وفقا للمواصفات التي يطلبها، وبأعلى جودة وأسرع وقت.

ومن أهم مميزات هذا المكتب أنه يتعامل مع عملائه بكل ذوق وود وحب واحترام متبادل، لذلك استطاع المكتب أن يكسب ثقة عملائه، ويجعلونه وجهة يقصدونها في حالة الاستثمار في هذا المجال، ولا يمكنهم الذهاب إلى أي مكان آخر.

مكتب عقار حي السنابل جدة
مكتب عقار حي السنابل جدة

أهم العقارات التي تتوفر في مكتب عقار حي السنابل جدة

يوجد الكثير من العقارات المختلفة التي تتوفر في مكتب عقار حي السنابل في جدة، والتي تتنوع ما بين قصور، وفلل، وأراضي وشقق، وفيما يلي سنذكر أهم هذه العقارات، ومواصفاتها:-

  • يتوفر قطعة أرض في حي السنابل تم عرضها للبيع من قبل المالك، تبلغ مساحة قطعة الأرض 550 متر، ومن أهم مميزات الأرض أنها مسطحة ومستوية، كما أنه توجد في منطقة حيوية، حيث تعتبر قريبة من كل الخدمات التي يمكن أن يحتاج لها الإنسان وتسهل عليه المعيشة، فيتوافر بالقرب منها المخبز، والمطعم، والمدرسة، والمستشفى، وحديقة للأطفال، كما أنه يوجد مسجد بالقرب من قطعة الأرض، هذا بالإضافة إلى أنها حاصلة على ترخيص فال للتسويق، وتبلغ أطوال الأضلاع الخاصة بها 22×25.
  • يتوفر أيضا بمكتب عقار حي السنابل في جدة شقة فاخرة للإيجار، تعتبر الشقة خيار مناسب للأسر الكبيرة، حيث تتكون الشقة من أربع غرف ذات مساحة كبيرة، وصالة كبيرة، هذا بالإضافة إلى ثلاث حمامات، ومن أهم مميزات الشقة أنها توجد في منطقة حيوية، وأنه يتوفر بها الكثير من الخدمات، مثل أنه يوجد بالقرب منها صيدلية، ومستشفى، ومخبز ومطعم، كما يتوفر بها عداد كهرباء مستقل، وعداد مياه مستقل أيضا، هذا بالإضافة إلى أنه يوجد بها حارس.
  • يتوفر أيضا بحي السنابل فيلا معروضة للبيع من قبل مالكها، وتعتبر الفيلا واحدة من أهم وأجمل الفيلل التي توجد في المنطقة، حيث تتمتع بموقع ممتاز، ويوجد بالقرب منها كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها الشخص، مثل المطعم، والمخبز، والمدرسة والمستشفى، تتكون الفيلا من 10 غرف، تشطيب سوبر لوكس، كما أن الفيلا حاصلة على ترخيص فال للوساطة والتسويق.
  • من أهم العقارات المتوفرة أيضا شقق جديدة مفروشة للإيجار، والتي من أبرزها شقة تبلغ مساحتها 110 متر، يوجد بها ثلاثة غرف، وصالة وحمامين، ومطبخ، كما يتوفر بها كافة الأجهزة الكهربائية مثل الغسالة الأتوماتيك، والثلاجة، والبوتجاز.

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول مكتب عقار حي السنابل جدة، وذلك من خلال ذكر أهم العقارات التي تتوفر بالمكتب مثل الفيلل وقطع الأراضي، وأخيرا الشقق المعروضة للإيجار سواء كانت مفروشة، أو غير مفروشة.

مكتب عقار حي السنابل جدة
مكتب عقار حي السنابل جدة

يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني التالي: info@masakin.net.

أو التواصل عبر الهاتف وسيتم الرد عليك من خلال خدمة العملاء المتاحة: 24 ساعة

واتساب

00966500370444

كما يمكنك التعرف على أحدث عروضنا المميزة من خلال جولة داخل الموقع من هنا.

المصدر

dictionary

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *