تعرف على مميزات مكتب عقار حي البغدادية الغربية

مكتب عقار حي البغدادية

جدول محتويات المقال

لا شك أن سوق العقارات في المملكة العربية السعودية ملئ بكافة العقارات بمختلف أنواعها، ويوجد الكثير من مكتب عقار حي البغدادية التي تسوق لهذه العقارات، ولكن من أبرز هذه المكاتب والذي يعد وجهة أساسية يقصده الكثير من المستثمرين هو مكتب عقار حي البغدادية الغربية، حيث يوجد به الكثير من المميزات، كما أنه يوفر أفضل العقارات التي يطلبها المستثمرين في أسرع وقت، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل فلنتابع سويا.

مكتب عقار حي البغداداية الغربية

يعتبر هذا المكتب واحد من أهم المكاتب التي توجد في المملكة العربية السعودية والمتخصص في العقارات بمختلف أنواعها، ويقدم الكثير من الخدمات العقارية المختلفة لعملائه، ويتميز بحسن التعامل مع عملائه، والتعامل معهم بكل ود واحترام، وتقدير، وهو ما يسجعل العملاء يثقوا بهم، ويتخذوه وجهة مقصودة لهم.

عقارات للبيع في مكتب عقار حي البغدادية الغربية

مكتب عقار حي البغدادية
مكتب عقار حي البغدادية

يوفر مكتب البغدادية الغربية للعقارات الكثير من العقارات المختلفة لعملائه، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه العقارات:-

  • من أهم العقارات التي يوفرها مكتب عقار البغدادية الغربية في الوقت الحالي قطعة أرض معروضة للبيع، تبلغ مساحتها 446 متر مربع، ويصل طولها إلى 20 متر، وتوجد هذه القطعة في شارع يبلغ عرضه 10 متر، وهو ما يميزها عن أي قطعة أرض آخرى، حيث هذا العرض يمكن من دخول السيارات والشاحنات الكبيرة الشارع بكل سهولة، وذلك في حالة أن المشتري يرغب في بناء مركز تجاري على هذه الأرض.

هذا بالإضافة إلى أنه يوجد حولها الكثير من الخدمات مثل المستشفى، والمطعم، والمدرسة، والسوبر ماركت، وكل ما تحتاجه من وسائل تسهيل المعيشة.

مواصفات العقارات داخل حي البغدادية

  • من أهم العقارات التي تتوفر أيضا في حي البغدادية الغربية شقق للإيجار منها ما هو مفروش، ومنها ما ليس مفروش، ومن أبرز الشقق المتوفر في هذا المكتب في الوقت الحالي شقة مفروشة يتوفر بها ثلاثة غرف، وصالة كبيرة، وحمام، ومطبخ، يمكنك الذهاب إلى المكتب ومعرفة كافة التفاصيل حول السعر ولك ما ترغب في معرفته حول الشقة.
  • كما يتوفر أيضا في مكتب البغدادية الغربية للعقارات شقة عدد 3 غرف و2 عدد حمام، وصالة كبيرة، في حي البغدادية في جدة، ومن أهم مميزات هذه الشقة أنه يتوفر بالقرب منها كافة مناحي الحياة مثل المدرسة، والمطعم، والمخبز، والمستشفى، والسوبر ماركت، ومن أهم المميزات أيضا أن أي سوبر ماركت يوجد في هذه المنطقة يوفر خدمة توصيل إلى المنزل، وهو ما يوفر على من يسكن في هذه المنطقة سهولة شراء السلع وغيرها مما يحتاج من طعام.
  • ويوجد أيضا شقة من الشقق المميزة في حي البغدادية الغربية في جدة، والذي يوجد في مكان مميز، كما أن الشقة يوجد بها الكثير من المميزات مثل المساحة الواسعة، وهو ما يجعلها اختيار مناسبب للأسر ذات الأعداد الكبيرة، حيث أن الشقة يتوفر بها أربع غرف، وحمامان، هذا بالإضافة إلى حمام في غرفة النوم.

    مكتب عقار حي البغدادية
    مكتب عقار حي البغدادية

هذا بالإضافة إلى مطبخ، وصالة كبيرة، كما يتوفر بالعمارة جراج خاص للسيارات لسكان العمارة، ومن أهم مميزات الشقة أنه يتوفر بها عداد كهربائي مستقل، وكذلك عداد مياه مستقل، بالإضافة إلى أنه يتوفر بها الكثير من وسائل تسهيل الحياة والمعيشة، مثل المخبز، والمدرسة والمستشفى، والمطعم، ويمكنك التواصل مع المكتب للتعرف على تفاصيل أكثر مثل سعر الإيجار وغيره.

عزيزي القارئ فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بمكتب عقار حي البغدادية الغربية، والكثير من عقارات البيع التي تتوفر بالمكتب، مثل الشقق المعروضة للإيجار، كذلك قطع الأرض.

يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني التالي: info@masakin.net.

أو التواصل عبر الهاتف وسيتم الرد عليك من خلال خدمة العملاء المتاحة: 24 ساعة

واتساب

00966500370444

كما يمكنك التعرف على أحدث عروضنا المميزة من خلال جولة داخل الموقع من هنا.

المصدر

dictionary

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *