فلل للبيع في حي المنار بجدة

جدول محتويات المقال

فلل للبيع في حي المنار بجدة هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث يوجد العديد من المستثمرين والعملاء الذين يقبلوا على شراء العقارات في هذا الحي، وذلك بسبب تميزه بالعديد من المميزات، والتي من أبرزها أنه يوجد في موقع استراتيجي، ويتوفر به كافة الخدمات الترفيهية، والخدمية، ومن أبرز الشركات العقارية التي يمكنك التعامل معها هي شركة مساكن النخبة في حي المنار في جدة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث عن فلل للبيع في حي المنار بالتفصيل فلنتابع سويا.

فلل للبيع في حي المنار بجدة

يوجد العديد من الفلل المتوفرة في حي المنار في جدة، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

  • يوجد فيلا تتكون من طابقين، وتبلغ مساحة المبنى 400 متر مربع، بالإضافة إلى الفضاء الذي يوجد بجوارها، والذي تزينه الزهور والأشجار، ويتكون الطابق الأول من غرفة مكتب، وغرفتين لاستقبال الضيوف، وغرفة ثالثة بها السفرة لتناول الطعام، كما يوجد ثلاثة غرف نوم للضيوف، ويوجد بكل غرفة حمام، كما يوجد حمامين خارج الغرف، ومطبخ كبير.

أما الطابق الثاني فيتكون من 10 غرف، يوجد بأربع غرف منهم حمام بكل غرفة، بالإضافة إلى أنه يوجد حمامين خارج الغرف، وتتميز الغرف بمساحتها الواسعة، والفيلا بشكل عام تتميز بتصميم عصري وأنيق.

  • كما يتوفر فيلا أخرى على مساحة 600 متر مربع، وهي مساحة كبيرة جدا، وتعتبر هذه الفيلا مناسبة للعائلات الكبيرة في عدد أفرادها، وتتكون الفيلا من طابقين، الطابق الأرضي مخصص لاستقبال الضيوف، والطعام والشراب، أما الطابق الثاني فهو مخصص لغرف النوم، ويوجد به العديد من الغرف، ويوجد في الفيلا حديقة خاصة بها يمكن للأطفال اللعب فيها دون الخوف أو القلق عليهم، كما يوجد بها جراج خاص لصف السيارات، ويتوفر بها أيضا ملحق به غرفة خاصة بالخادمة، وأخرى للسائق، وغرفة ثالثة للحارس.

شاهد أيضا: دور ارضي للبيع جده وأهم خدمات بجدة

ما هي مميزات الفلل في حي المنار

يوجد العديد من المميزات التي تجعل حي المنار وجهة لكل من يرغب العيش في فيلا، ولكي تحصل على ما تريد يمكنك الاستعانة بشركة مساكن النخبة، وفيما يلي سنذكر أبرز المميزات لهذه الفلل: –

  • تمتلك موقع متميز حيث أنها توجد على ساحل البحر الأحمر، وهو ما يوفر للفلل إطلاله مميزة وجذابة، تشعر العميل بالراحة والاسترخاء.
  • يتوفر بها إطلالات جذابة على المناظر الطبيعية والمرافق والخدمات الأساسية والترفيهية مثل المطاعم والكافيهات، والنوادي والعيادات التي يمكن أن يحتاج إليها سكان الفلل.
  • من أهم مميزات هذه الفلل أنها تتميز بتصاميم عصرية وحديثة للغاية، وذلك مقارنة بالتصاميم الأخرى القديمة.
  • تتوفر الفلل التي توجد في حي المنار بأسعار ومساحات مختلفة، وهو ما يسمح للعميل الحصول على ما يريد ووفقا لم يتلاءم مع إمكانياته المادية.

أسعار الفلل في حي المنار بجدة

بالطبع لا يوجد سعر محدد للفلل التي توجد في حي المنار في جدة، وذلك لأنه يتم تحديدها وفقا لمجموعة من العوامل مثل المساحة، والموقع، وتوافر الخدمات والمرافق بالقرب منها أم لا، ولكن بشكل عام تنحصر بين أسعار معينة، وفيما يلي سنذكرها:-

  • فيلا مساحتها 200 متر مربع وتتكون من ثلاثة غرف نوم، وثلاثة حمامات بسعر 500.000 ريال سعودي.
  • يوجد فيلا تبلغ مساحتها 300 متر مربع، تتكون من أربع غرف نوم، و4 حمامات بسعر 500.000 ريال سعودي.
  • يتوفر فيلا أيضا بمساحة 400 متر مربع تتكون من خمس غرف نوم، و5 حمامات بسعر 50000000 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: كيف يمكن الحصول على بيت دور واحد للبيع في الاجواد

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا حول فلل للبيع في حي المنار بجدة وذلك من خلال ذكر أهم المميزات للفلل في حي المنار في جدة، أسعار الفلل في حي المنار.

المصدر:

properties

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *