فلل للبيع في حي الهدى جدة

جدول محتويات المقال

فلل للبيع في حي الهدى جدة، هذا هو محور حديثنا في هذا المقال، حيث يوجد العديد من المستثمرين والعملاء الذين يرغبون في شراء هذه العقارات والفلل التي توجد في حي الهدى، وذلك بسبب العديد من المميزات التي تتوافر في هذه الفلل، والتي من أبرزها موقعها المتميز، بالإضافة إلى أنه يوجد بالقرب منها العديد من الخدمات المتوفرة مثل المدارس، والمستشفيات وغيرها، ويمكنك اللجوء إلى موقع مساكن النخبة من أجل الحصول على ما تريد، وذلك لأنه يتمتع بسمعة جيدة من بين كافة المكاتب العقارية الأخرى التي توجد في السعودية، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن فلل للبيع في حي الهدى جدة، فلنتابع سويا.

فلل للبيع في حي الهدى جدة

يوجد العديد من الفلل المتوفرة في حي الهدى في جدة، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه الفلل: –

  • يتوفر فيلا مبنية على مساحة 300 متر مربع، وتتكون من طابقين، الطابق الأول يوجد به ثلاث قطع ريسبشن منفصلة جزء مخصص للسيدات، وجزء آخر مخصص للرجال، بالإضافة إلى جزء مخصص لتناول الطعام، كما يوجد غرفة مكتب في الطابق الأول، أما الطابق الثاني عبارة عن غرف نوم، يوجد في ثلاثة منهم حمامات، كما يوجد حمامين خارج الغرف.
  • تتوفر فيلا أيضا للبيع مبنية على مساحة 500 متر مربع، وهي مناسبة جدا للعائلات التي عدد أفرادها كبير، وتتكون الفيلا من طابقين بالإضافة إلى حديقة كبيرة خاصة بالفيلا يمكن للأطفال اللعب بها دون الخوف أو القلق عليهم، وذلك لأنها محاطة بسور، كما يوجد جراج خاص بالفيلا لصف السيارات، ويوجد للفيلا ملحق به غرفة للخادمة، وأخرى للسائق، وثالثة للحارس.

وتتكون الفيلا من طابقين يوجد في الطابق الأول غرفة مكتب وريسبشن كبير مقسم إلى أجزاء، بالإضافة إلى حمامين ومطبخ، وغرفة مكتب، ويوجد في الطابق الثاني 10 غرف نوم، يوجد في ثلاثة منهم حمامات، ويوجد ثلاثة حمامات خارج الغرف، كما يوجد بالطابق مطبخ صغير.

شاهد أيضا: شقق تمليك بحي السنابل بجدة

ما هي مميزات الفلل في حي الهدى جدة

يوجد العديد من المميزات للفلل التي توجد في جدة، وفيما يلي سنذكر أبرزها: –

  • جميع الخدمات متوفرة بالقرب من الفلل، ومن أبرز هذه الخدمات توافر العديد من المستشفيات، بالإضافة إلى توافر العيادات، والأماكن الترفيهية، والمطاعم، والكافيهات.
  • كما يوجد بالقرب من الفيلا أكاديمية لتعلم السباحة وركوب الخيل.
  • توافر الأمن والأمان في هذا الحي، وذلك لأن كل فيلا يوجد بها طاقم الحراسة الخاصة بها والذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وهو ما يوفر الأمان للأطفال، والكبار.
  • الفلل التي توجد في هذا الحي تتمتع بالزخارف والنقوش المتميزة والتي تجمع بين الأناقة والذوق الرفيع.
  • يمكن تقسيم الفلل إلى فلل بحيث يتم استيعاب الفيلا بأكملها، وكلما ازداد السعر توفرت العديد من الامكانيات في الفيلا.

اقرأ أيضا: سمات فلل للبيع جنوب جدة بمواصفات مذهلة

لماذا يعتبر من الأفضل التواصل مع موقع مساكن النخبة؟

يوجد العديد من الأسباب التي تجعل موقع مساكن النخبة هو اختيار الأمثل، وفيما يلي سنذكر أبرزها: –

  • توفر شركة مساكن النخبة العديد من الخدمات، فلم تتوقف عند توفير العقار الذي يرغبه العميل.
  • يساعد فريق عمل مساكن النخبة الحصول على ما يريد العميل في أسرع وقت وبأقل جهد، وبأقل سعر، وطبقا للمواصفات التي يريدها العميل.

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا لختام مقالنا حول فلل للبيع حي الهدى في جدة، وذلك من خلال ذكر مميزات هذه الفلل، وأهم الفلل المطروحة للبيع، وأخيرا لماذا يعتبر موقع مساكن النخبة هو الاختيار الأفضل بالنسبة لك.

المصدر:

propertyfinder

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *