تعرف على مكاتب عقار شمال جدة

مكاتب عقار شمال جدة

جدول محتويات المقال

تعتبر السعودية واحدة من أهم الدول التي تنشط فيها حركة السوق العقاري، والتي تتنوع ما بين بيع وشراء وإيجار للكثير من العقارات المختلفة مثل قطع الأراضي، والفلل، والقصور والشقق، ولكن يحتاج الكثير من المواطنين هناك إلى معرفة المكاتب العقارية المهمة التي توجد في جدة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن أهم مكاتب عقار شمال جدة، فلنتابع سويا.

أهم مكاتب عقار شمال جدة

تشاهد الكثير من الأماكن التي ترغب في الحصول على عقارات مختلفة، سواء في حصيلة البيع أو الشراء.

كما يمكنك إختيار أحد الوجهات المناسبة لك من خلال شركة مساكن النخبة بسهولة وبثقة تامة.

أهم العقارات التي توجد في جدة

مكاتب عقار شمال جدة
مكاتب عقار شمال جدة

يوجد الكثير من العقارات التي تتوفر في الوقت الحالي والمعروضة إما للبيع، أو للإيجار في جدة، وفيما يلي سنسستعرض أهم هذه العقارات:-

  • يوجد عمارة معروضة للبيع من قبل المالك، العمارة ليست جديدة تماما ولكن بحالة جيدة، تم بناء العمارة منذ 22 عام، وسعر البيع سوف يكون شامل لثمن تكلفة بناء العمارة بالإضافة إلى سعر الأرض التي بناء العمارة عليها، كما أن عدد الشقق بهذه العمارة 10 شقق، وتم بناء العمارة على مساحة 900 متر مربع.

يوجد العديد من المميزات لهذه العمارة، والتي من أبرزها أنها تتواجد في منطقة حيوية، تتوفر بها كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها الإنسان والتي تسهل علية المعيشة، مثل أنه يوجد بالقرب منها مستشفى، ومدرسة، ومطعم، ومخبز، هذا بالإضافة إلى صيدلية وسوبر ماركت.

  • كما يتوفر أيضا شقة تعتبر واحدة من أفضل الشقق التي معروضة للبيع في جدة، ويرجع السبب في ذلك في أنها من الشقق الفاخرة التي توجد في مناطق حيوية وراقية، ولكن العيب الوحيد الذي يؤخذ على هذه الشقة أن سعر البيع مطلوب كاش ويتم تسليمه للبائع دفعة واحدة.

    مكاتب عقار شمال جدة
    مكاتب عقار شمال جدة

ويوجد الكثير من المميزات لهذه الشقة والتي من أهمها أنه يوجد بالقرب منها حديقة، حيث يمكنك اصطحاب أسرتك والخروج بهم إلى هذه الحديقة وقضاء وقت ممتع سويا، كما أن الشقة توجد بالقرب من مول السلام، ومول الأندلس.

ويتوفر بالقرب منها أيضا مستشفى شرق جدة، حيث تبعد عنها مسيرة 6 دقائق مشيا على الأقدام، كما يوجد بالقرب منها قطار الحرمين السريع، وكذلك جامعة الملك بن عبدالعزيز، كما يوجد خدمات إضافية تتوفر بالعمارة التي بها الشقة، حيث يوجد جراج خاص للسيارات لسكان العمارة، وكل شقة يوجد بها عداد مياه مستقل، بالإضافة إلى عداد كهرباء مستقل.

وتتكون الشقة من أربع غرف وثلاثة حمامات، وصالة كبيرة، ومطبخ، كما يتوفر بها مصعد، كما يوجد على مدخل العمارة كاميرات مراقبة لمعرفة أي شخص يدخل أو يخرج من العمارة.

  • يتوفر في أحد مناطق جدة أيضا شقة من أفضل الشقق المفروشة التي يتم عرضها للإيجار، وتتكون الشقة من غرفتين ذات مساحة كبيرة، وصالة كبيرة أيضا، وحمامان يوجد واحد منهما بغرفة النوم، بالإضافة إلى مطبخ ذو مساحة كبيرة.

الشقة عمرها ثلاث سنوات وبحالة فاخرة، ويوجد بها عداد مياه مستقل، وعداد كهرباء مستقل، كما يتوفر بالعمارة التي بها الشقة مصعد، وحارس للعمارة.

عزيزي القارئ فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بمكاتب عقار شمال جدة، والتي ذكرنا من خلالها أهم المكاتب التي توجد في هذه المنطقة، كما ذكرنا أهم العقارات التي تتوافر في جدة في الوقت الحالي.

يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني التالي: info@masakin.net.

أو التواصل عبر الهاتف وسيتم الرد عليك من خلال خدمة العملاء المتاحة: 24 ساعة

واتساب

00966500370444

كما يمكنك التعرف على أحدث عروضنا المميزة من خلال جولة داخل الموقع من هنا.

المصدر

dictionary

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *