تعرف على مكتب عقار جدة الصفا بمميزات مختلفة

مكتب عقار جدة الصفا

جدول محتويات المقال

يوجد الكثير من مكاتب العقارات التي توجد في جدة في منطقة الصفا، ومن أهم هذه المكاتب مكتب عقار جدة الصفا والذي يعتبر وجهة الكثير من المستثمرين، حيث أنه يوفر الكثير من المعلومات حول العقارات التي يرغب في شرائها أو استئجارها الكثير من المستثمرين في أسرع وقت وبشكل دقيق وصحيح، سواء كانت هذه العقارات شقق أو عمارات أو أراضي، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن هذا الموضوع فلنتابع سويًا.

مكتب عقار جدة الصفا

يعتبر مكتبنا واحد من أهم وأفضل مكاتب العقارات التي توجد في جدة، حيث يعتبر بمثابة وسيط عقاري معتمد يقوم بتقديم الكثير من الخدمات العقارية للمستثمرين، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها هذا المكتب توثيق العقود التجارية، وإدارة الممتلكات التجارية، وإدارة الممتلكات العقارية، وإدارة الممتلكات الصناعية، هذا بالإضافة إلى القدرة على تحصيل الإيجارات ووحدات السوق بشكل نهائي سواء للإيجار أو الشراء.

ويوجد المكتب في المملكة العربية السعودية، في جدة، في منطقة الصفا، وهو وجهة ثابتة ورسمية للعديد من المستثمرين والتي لا يمكن تغييرها.

عقارات الشقق في حي الصفا

يوجد الكثير من الشقق التي تتوفر في مكتب عقار جدة الصفا  أو غيرها من مكاتب العقارات الأخرى، سواء كانت للإيجار أو الشراء، وفيما يلي سنذكر أهم مواصفات هذه الشقق:-

  • يوجد شقة في حي الصفا للإيجار، تتكون الشقة من غرفتين وصالة صغيرة، وحمام ومطبخ، للتواصل من أجل معرفة الكثير من المعلومات والتفاصيل حول هذه الشقة يمكنك التواصل معنا للتعرف على مزيد من المعلومات.
  • يتوفر أيضا شقة أربع غرف للإيجار في حي الصفا، وتعتبر هذه الشقة خيار مناسب للأسر ذات الأعداد الكبيرة، وتتكون الشقة من غرفتين ، وصالة، وحمامين، ومطبخ.

عقارات الأراضي قي جدة

يتوفر في جدة الكثير من عقارات الأراضي سواء للإيجار، أو للشراء، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

  • يتوفر في جدة في أحد المناطق قطعة أرض للبيع، حاصلة على ترخيص قانوني بالبناء إلى سبعة أدوار، يمكن الاستثمار فيها، وبناؤها كمركز تجاري، ومن أهم مميزات هذه القطعة أنه يوجد عليها محطة كهرباء ولكن سوف يتم نقلها إلى مكان آخر لكي لا تعيق حركة البناء فيها.
  • كما يمكن للمستثمر أن يتأكد من هذا الأمر بنفسه، وذلك من خلال سؤاله في الأقسام المتخصصة في محطات شركات الكهرباء.
  • كما يتوفر قطعة أرض معروضة للبيع في منطقة الصفا في جدة، والتي توجد بالقرب من الخط السريع، تبلغ مساحة الأرض 5 متر.
  • يمكن استغلال هذه المساحة في بناء فيلا أو مشروع تجاري كبير، ومن أهم مميزات هذه القطعة أنها مرخصة بشكل قانوني وحاصلة على ترخيص فال للوساطة والتسويق.
  • كما يتوفر في حي الصفا في جدة شقق للإيجار مفروشة، ومن أمثلة هذه الشقق أنه يتوفر شقة تبلغ مساحتها 90 متر، ويبلغ عدد الغرف بها غرفتين، وحمامان وصالة كبيرة، ومطبخ، ومن أهم مميزات الشقة أنها مفروشة وتوجد في الطابق الثاني،ويتم دفهع الإيجار بشكل شهري.

كما يوجد الكثير من المميزات للشقة والتي من الصعب أن تجدها في أي مكان آخر، أن الشقة مفروشة ويتوفر بها كافة الأجهزة الكهربائية، وما يحتاجه أي شخص للمعيشة مثل المكيف، والسخان، والغسالة، وفرن الكهرباء، كما يوجد بالقرب من الشقة المستشفى، والمدرسة، والمطعم، والسوبر ماركت.

فيما سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بمكتب عقار جدة الصفا، وذلك من خلال ذكر عقارات الشقق في الصفا، وعقارات الأراضي، وأهم الشقق التي تتوفر في هذه المكاتب سواء كانت للإيجار أو البيع.

يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني التالي: info@masakin.net.

أو التواصل عبر الهاتف وسيتم الرد عليك من خلال خدمة العملاء المتاحة: 24 ساعة

واتساب

00966500370444

كما يمكنك التعرف على أحدث عروضنا المميزة من خلال جولة داخل الموقع من هنا.

المصدر

whatsonsaudiarabia

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *